منتديات ملامح الخجل

اهـلا وسهـلا زائرنا الكريم انت غير مسجل للتسجيل اضغط هنا^_^

منتديات ملامح الخجل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات ملامح الخجل

مــــنــــــتـــــديآآآآت ملامح الخجل ترحب بكم


    اخبار الرياضة اليوم

    majjoodi
    majjoodi

    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 17/02/2010
    العمر : 27

    اخبار الرياضة اليوم Empty اخبار الرياضة اليوم

    مُساهمة  majjoodi في الأربعاء فبراير 24, 2010 4:27 pm

    ثلاثية الهلال في مرمى السد
    تمكن فريق الهلال من اعادة البسمة للجمهور السعودى بعد خيبة الأمل التى سببتها نتائج فريقى مدينة جدة الاهلى والاتحاد فبعد أن سقط الأول على ملعبه ووسط جماهيره امام فريق استقلال طهران الايرانى بهدفين مقابل هدف ، وسقوط مفاجئ للثانى أمام فريق بونيودكور الاوزبكى بثلاثية نظيفة ، عاد الزعيم السعودى نادى الهلال بفوز ثمين وغالى من العاصمة القطرية الدوحة بعد أن فاز على فريق السد القطرى بثلاثية نظيفة .

    قدم الهلال خلال المباراة نموذج رائع لتكتيك الفريق المنظم خارج ملعبه واستحق الفوز أداءاً ونتيجة ، تقدم للهلال القناص السعودى كابتن الفريق ياسر القحطانى فى الدقيقة السادسة من الشوط الأول من رأسية رائعة بعد عرضية مميزة من البرازيلى تياغو نيفيز ، وفى الدقيقة 66 من الشوط الثانى تمكن القحطانى من احراز الهدف الثانى له وللفريق بعد جملة رائعة اختتمها القحطانى بتسديدة مباشرة قبل ان تلامس الأرض إثر عرضية متقنة من السويدى ويليهامسون ، ومع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثانى تمكن البرازيلى نيفيز أحد نجوم اللقاء من وضع الهدف الثالث للفريق الهلالى لتنتهى المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف دون رد .

    وفى المجموعة ذاتها يستضيف فريق مس كرمان الايرانى فريق الاهلى الاماراتى .






    فوز هام للانتر على تشيلسى في دوري الأبطال

    في وجبة كروية دسمة ومباراة تكتيكية على أعلى مستوى تمكن انتر ميلان الايطالي من الفوز على مضيفه تشيلسى الانجليزي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جوزيبى مياتزا في دور الـ 16 من دور أبطال أوربا .

    دخل فريق المدير الفني جوزيه مورينهو إلى المباراة بقوة وبعد 3 دقائق فقط من البداية تمكن الأرجنتيني هداف الكالتشيو من إحراز الهدف الأول للفريق الايطالي انتر ميلان ، حاول بعدها الفريق الانجليزي من التعديل ولكنه لم ينجح وسط صلابة دفاعية ليست بغريبة عن الفرق الايطالية وتألق معتاد من الحارس البرازيلي لفريق انتر خوليو سيزار .

    مع بداية الشوط الثاني وبعد 6 دقائق من البداية تمكن الإيفواري سالمون كالو من إحراز هدف التعادل ، ولكن فرحة التعادل للفريق الانجليزي لم تستمر كثيراً وبعد 4 دقائق فقط تمكن الأرجنتيني استيبان كامبياسو من إحراز هدف التقدم مرة أخرى للانتر ليقدم بعدها فريق الانتر واحد من أفضل الأشواط التكتيكية على مستوى دوري الأبطال لتنتهي المباراة بفوز الانتر بهدفين مقابل هدف واحد .

    يذكر أن مباراة العودة سوف تقام في منتصف شهر مارس القادم على ملعب ستانفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن وتظل جميع الاحتمالات قائمة .










    ميلان يحقق فوز متأخر على الفيولا وتقدم للمركز الثاني
    قاد رونالدينيو بتمريراته القاتلة فريق ميلان لتحقيق فوز متأخر على مضيفه فيورنتينا بملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشر من الدوري الايطالي الممتاز .

    تقدم لفيورنتينا هداف الفريق بـ 11 هدف ولاعب ميلان السابق والمنتخب الايطالي ألبيرتو جيلاردينيو في الدقيقة 14 من الشوط الأول واستمر التقدم لفريق الفيولا حتى الدقيقة 81 قبل أن يتمكن البديل يان كلاس هونتلار من إحراز هدف التعادل إثر تمريرة رائعة من البرازيلي رونالدينيو ، وفى الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني أحرز باتو هدف قاتل بعد تمريرة ولا أروع من رونالدينيو لتنتهي المباراة بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف واحد وسط احتجاجات من عشاق الفيولا بعد أن تغاضى حكم اللقاء روبيرتو روسيتي عن احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح لاعب فيورنتينا مونتيليفيو قبل هدف باتو بدقائق قليلة .

    فوز الميلان اليوم أشعل المنافسة على الدوري الايطالي خاصة في ظل تقلص الفارق مع المتصدر انتر ميلان إلى 4 نقاط فقط بعد أن ارتفع رصيد الأحمر والأسود إلى النقطة 51 في المركز الثاني ، في حين توقف رصيد فيورنتينا عند النقطة 34 في المركز العاشر .





    فان بيرسى يعود للملاعب أبريل القادم
    أعلن مدرب المنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك أن روبن فان بيرسي قد يعود للملاعب في بداية شهر أبريل بعدما أتت أخبار إيجابية عن مهاجم الآرسنال الذي يتعافى من إصابة في الكاحل .

    وقال فان مارفيك:

    " لقد تحدثت معه في الهاتف الأسبوع الماضي وهو يتحسن كلما مضى الوقت ويشعر أنه بحال أفضل ، يمكنك سماع أنه يشعر بالتحسن في صوته عند مكالمته ، آمل أن يلعب في بداية شهر أبريل . وربما يشعر روبن أن هذا ممكن "

    أخصائيو الآرسنال يستعدون للسفر إلى هولندا في الأسابيع المقبلة للاطمئنان على تحسن فان بيرسي .

    الآرسنال تأثروا بغيان فان بيرسي ولكنهم يتخلفون بفارق 6 نقاط فقط عن تشيلسي متصدري الدوري الممتاز ، وعودته يمكن أن تساعد الفريق في عمل نهاية مثيرة للموسم .
    يامـــي
    يامـــي

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 17/02/2010
    العمر : 26

    اخبار الرياضة اليوم Empty رد: اخبار الرياضة اليوم

    مُساهمة  يامـــي في الإثنين مارس 29, 2010 3:49 pm

    كوووووووووول على أخبارك
    مجوووووووووود
    تقبل مروري




    اخبار الرياضة اليوم YjO57919
    اخبار الرياضة اليوم A9c096674de84f35ac3d3a8d5645a7a0.0

    Very Happy
    avatar
    آحاسيس
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 10/10/2010

    اخبار الرياضة اليوم Empty رد: اخبار الرياضة اليوم

    مُساهمة  آحاسيس في الأحد أكتوبر 10, 2010 8:14 am

    مجـــود

    يعطيك ربي آإلف عآفيه

    وعسآك ع القـوـوهـ

    آحسآسيس <<كآنت هنآإ I love you

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 09, 2020 7:31 pm